الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 تجعلين حياتك.. أفضل؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
rehab
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: تجعلين حياتك.. أفضل؟؟   2007-11-08, 1:07 pm

لكل شخص توجد الذكريات الخاصة به، والتي تتجسد بالصور كالرحلات أو الحفلات أو أعياد الميلاد أو ولادة مولود جديد وغيرها وغيرها من الذكريات، ولكي نحافظ عليها لنا ولأولادنا ولأحفادنا أو لأصدقائنا أو أحبائنا نقدم لكم من موقع فرفش أفكار للحفاظ على ذكرياتكم كي لا يمحيها بحر الزمان. ومع التطور الذي نعيش فيه اليوم والذي يترك لنا الفيديو والصور الاليكترونية لكن تبقى هنالك لذة خاصة في الشيء الملموس، كما انه من المؤكد أنه في كل بيت توجد صور "على الطريقة القديمة".. فأليكم ما يلي..





!

لتحافظوا على الذكرى من وراء مجموعة صور لحدث معين، يمكنكم شراء ألبوم الذي يكون فيه بجانب كل صورة عدة اسطر لكتابة تعليق على الصورة، التاريخ، الحدث، وأي أثر تتركه الصورة عليكم. أو يمكنكم شراء كتاب فارغ يمكنكم تلصيق الصور عليه وبجانب كل صورة يمكنكم تزيين الصفحة بأمور خاصة بالمناسبة. فمثلا إذا كانت صور مولود جديد فيمكنكم تزيين الصفحة بتلصيق صور بالونات صغيرة، أو أطفال صغار أو صور لشخصيات من الكرتون.

كما يمكنكم إضافة تعليقاتكم. وفي الصفحات التي تلصقون عليها صور الطفل مع أقاربكم أو أشخاص معينين فيمكنكم الطلب منهم في كتابة ملاحظة بجانب الصورة للمولود ليستطيع قراءتها بعد سنوات. ومع مرور الأيام يمكنكم وضع صور لأول مرة يقوم فيها الطفل بأي شيء، كصورة لأول خطوة وتضيفوا تحتها التاريخ وتفاصيل الحدث، صورة لأول عيد، لأول مرة يسبح فيها أو يأكل لوحده.. وهكذا..

كذلك يمكن للعائلة كلها أن تجتمع ويتساعد الجميع على جمع كل صور العائلة، وترتيبها في ألبومات خاصة وكتابة التعليقات، ونؤكد لكم أن هذه المهمة ستكون في قمة التسلية حيث تسترجعون الماضي والذكريات الحلوة لكل أفراد العائلة.. كما يمكنكم تحضير "كتاب الذكريات" كهدية لصديق أو صديقة يعزون على قلوبكم، فتجمعون الصور التي تجمعكم سوية ولها معنى خاص في حياتكم وذكراها حلوة، وتكتبون ما تشعرون به وما تريدونه أو تريدونها أن تتذكر في المستقبل بما يخصكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدكتورة
اشراف
اشراف
avatar

عدد الرسائل : 54
العمر : 37
نشاط العضو :
20 / 10020 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 2
تاريخ التسجيل : 30/10/2007

مُساهمةموضوع: رد: تجعلين حياتك.. أفضل؟؟   2007-11-09, 12:48 pm

افكار جميله جدا يا رحاب
شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امال فلسطين
مراقب عام
مراقب عام
avatar

عدد الرسائل : 954
العمر : 47
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 4
الاوسمه :
المنح :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: رد: تجعلين حياتك.. أفضل؟؟   2008-01-02, 6:19 pm

موضوع جميل


شكرا :( امال

_________________
اذا اردت شيئا بشده فطلق صراحه فاذا عاد لك فهو ملك للابد
واذا لم يعد فهو ليس لك من البدايه





تحياتى امال فلسطين[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تجعلين حياتك.. أفضل؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير :: عالم المراة والاسرة :: الاسرة العصريه-
انتقل الى: