الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 magaa

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sawsan
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد الرسائل : 264
العمر : 42
نشاط العضو :
25 / 10025 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 19
المنح :
تاريخ التسجيل : 25/11/2007

مُساهمةموضوع: magaa   2007-12-01, 5:23 am

مسيرة عالمية لمحاربة مجاعة الاطفال 12 الحالي


الأردن
عمان - بترا - صالح الخوالدة - تنطلق في الثاني عشر من الشهر الحالي مسيرة على الاقدام في تسعين دولة بينها الاردن لمسافة خمسة كيلو مترات تحت شعار «محاربة مجاعة الاطفال».

وتستهدف هذه التظاهرة التي ينظمها برنامج الغذاء العالمي بالتعاون مع «تي ان تي» المزود العالمي لخدمات البريد والخدمات اللوجستية السريعة .. جمع الدعم وزيادة التمويل لانهاء معاناة الاطفال ومكافحة جوعهم وحرمانهم في العديد من دول العالم.

وحسب مكتب برنامج الغذاء العالمي في عمان فان المسيرة ستدعو الى رفع الدعم والتمويل لمشاريع البرنامج الهادفة الى تقديم المساعدات الغذائية للاطفال في العديد من المدارس وجمع مخصصات تتجاوز مليوني يورو لمكافحة معاناة الاطفال.

كما تستهدف هذه التظاهرة تذكير مسؤولي الدول الغنية بان 18 الف طفل يموتون يوميا في مختلف انحاء العالم بسبب الجوع و 300 مليون طفل يعانونمن جوع مزمن و 100 مليون لا يلتحقون بمدارسهم.

وتنطلق المسيرة الساعة العاشرة من اليوم المذكور حسب توقيت كل دولة بمشاركة واسعة من القطاعين العام والخاص لتذكير العالم بان الجوع يقتل طفلا كل خمس ثوان.

وكان برنامج الغذاء العالمي اطلق العام الماضي «مشروع التغذية المدرسية العالمي» بهدف تقديم وجبة يومية لحوالي 17 مليون طفل في المرحلة الابتدائية في 72 دولة في مختلف انحاء العالم كمقدمة لرفع عدد الوجبات الى خمسين مليون وجبة عام 2007.

يشار الى برنامج الغذاء العالمي هو اكبر وكالة انسانية دولية تقدم المساعدات الغذائية سنويا لاكثر من 90 مليون فقير في 80 دولة فقيرة بينهم 56 مليونا من الاطفال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: magaa   2007-12-01, 9:36 pm

خبر جيد جدا
تقبلى المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
magaa
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  منتدى الطفوله :: اطفال العالم الثالث -
انتقل الى: