الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 قال الدكتور ابراهيم عاشور رئيس نادي الاسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 28
نشاط العضو :
3 / 1003 / 100

رقم العضويه : 36
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: قال الدكتور ابراهيم عاشور رئيس نادي الاسماعيلي   2008-03-17, 3:12 pm

قال الدكتور إبراهيم عاشور رئيس النادي الاسماعيلي أنه لم يتم صدور أي قرارا بشأن إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم حتى الآن مشيرا إلى أن مجلس الإدارة لازال في مرحلة التشاور بشأن مصير الجهاز الفني الحالي للدروايش بقيادة إسماعيل حفني.

ونفى عشور أن يكون مجلس الإدارة قد اتخذ قرارا بإقالة الجهاز الفني الحالي وتعيين جهاز فني جديد بقيادة الكابتن عماد سليمان.

وقال عاشور "لازلنا في مرحلة التشاور بشأن مصير الجهاز الفني الحالي مع الفريق، ولكننا لم نتخذ أي قرار حتى الآن".

وكانت حالة من الغضب قد سادت بين جمهور الاسماعيلي بعد التعادل الأخير للفريق مع الألمونيوم في الدوري الممتاز واستمرار ضياع النقاط من الفريق وسط مطالب بتغيير الجهاز الفني.

من جهة أخرى نفى الدكتور إبراهيم عاشور وصول أي عرض من النادي الأهلي لضم العراقي مصطفى كريم مهاجم الدروايش مشيرا إلى أن عقد لاعب مع الاسماعيلي مستمر حتى عام 2010.

وقال عاشور " لن نستغنى عن كريم فهو لاعب مميز خاصة أنه سعيد بتواجده في صفوف الدروايش" مشيرا إلى عدم وجود أي ثغرة في عقد اللاعب تسمح له بالانتقال لأي نادي دون موافقة الاسماعيلي.

وكان مصطفى كريم الذي يحتل صدارة هدافي فريقه برصيد ثمانية أهداف، قد انضم للإسماعيلى مع بداية الموسم الكروي الحالي قادما من نادي أربيل العراقي لمدة ثلاثة مواسم كروية مقابل مليون جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قال الدكتور ابراهيم عاشور رئيس نادي الاسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: