الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 مايكل جاكسون يودع الثراء ويقترب من الإفلاس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الايمان
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 1127
العمر : 38
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/10/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: مايكل جاكسون يودع الثراء ويقترب من الإفلاس   2008-03-04, 3:11 pm





يبدو أن الموقف المالي لملك البوب السابق المثير للجدل مايكل جاكسون تأزم وقارب على شفا الإفلاس، حتى أن مزرعته ستباع في مزاد علني، ما لم يسدد 25 مليون دولار.

وأظهرت وثائق ملكية أن مزرعة نفرلاند فالي التي يملكها نجم البوب مايكل جاكسون في كاليفورنيا سترهن وتباع في مزاد علني يوم الـ19 مارس/آذار المقبل، إذا لم يستطع أن يدفع الملبغ المذكور.

وقال روجر فريدمان الكاتب على موقع فوكس نيوز "إن جاكسون جرى إخطاره رسميا بالرهن وأن الوثائق القانونية قدمت أيضا إلى مكتب قاضي مقاطعة سانتا باربارا".

وجاء في نسخة من الوثيقة نشرت على موقع فوكس نيوز "أنت متأخر عن صك ائتمان.. ما لم تتخذ إجراء لحماية ملكيتك ربما تباع في مزاد علني".

وتشير الوثائق إلى أنه إذا لم يدفع جاكسون حسابا معلقا قدر بمبلغ 24.5 مليون دولار ستباع المزرعة بأعلى سعر في مزاد علني بإجراءات من المحكمة.

ويوضح موقع المقاطعة على الإنترنت أن إخطار البيع رفع ضد مزرعة نفرلاند فالي يوم الإثنين لكن لم تتح تفاصيل أخرى، وامتنعت متحدثة باسم المكتب عن التعليق.

وجهز جاكسون -49 عاما- المزرعة بحديقة حيوان خاصة ومدينة ملاه وزينها بتماثيل لشخصيات بيتر بان.

لكن المغني الحائز على جائزة جرامي لم يقضِ وقتا كبيرا بالمزرعة منذ تبرئة ساحته في يونيو/حزيران 2005 من اتهامات بالتحرش الجنسي بفتى صغير هناك بعد تقديم مشروبات كحولية له.

وفي عام 2006 أمرت السلطات بإغلاق المزرعة وفرضت غرامة على جاكسون لعدم دفع أجور لموظفيه، وتردد أن حديقة الحيوان أغلقت منذ ذلك الحين.

كانت تقارير صحفية قد تحدثت نهاية العام الماضي عن أن مايكل جاكسون يعاني من مشكلة كبيرة تتمثل في ديونه الهائلة، التي لم يعد يجد لها مخرجا منها إلا بقيامه بمفاوضات واسعة لكي يقوم بجولة فنية لمدة ثلاثة أشهر في محاولة لسداد ديونه التي بلغت 325 مليون دولار.

كما أصدر قاضي المحكمة العليا بلوس أنجلوس حكما في ديسمبر 2007 يمهل جاكسون شهرا لتقديم مستنداته المالية إلى شركة المحاماة التي سبق وفازت في الدعوى التي أقامتها ضده في يوليو/تموز الماضي تطالبه بقيمة أتعابها التي بلغت 256 ألف دولار.

وكان جاكسون استعان بهذه الشركة في أثناء قضية التحرش الجنسي بأحد الأطفال الشهيرة، وهي القضية التي اتهم فيها في عام 2005 لتقوم بمهام مثل استصدار أحكام القضاء بمنع نشر كل ما يتعلق بالقضية، وتأجيل الإفضاء بمحتوى قضايا عدة مدنية أخرى مقامة ضده.

كما قامت شركة محاماة "ايسكوف ومارار" بتمثيله أيضا في الدعوى القضائية التي رفعها ضده شريكه السابق في الأعمال مارك تشافل، التي حكم له فيها في نهاية الأمر بمبلغ 900 ألف دول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
Anonymous


مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يودع الثراء ويقترب من الإفلاس   2008-03-04, 11:36 pm

احسن يستاهل الافلاس خليه يفلس ويغنى شبابنا يارب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الايمان
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 1127
العمر : 38
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/10/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: رد: مايكل جاكسون يودع الثراء ويقترب من الإفلاس   2008-03-06, 2:38 am

شكرا على ردك
بس ردك يضحك بجد والله اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مايكل جاكسون يودع الثراء ويقترب من الإفلاس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  نادى السينما :: 
اخبار النجوم
-
انتقل الى: