الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 حريق يلتهم منزل تامر حسني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الايمان
رئيس مجلس الادارة
رئيس مجلس الادارة


عدد الرسائل : 1127
العمر : 38
نشاط العضو :
0 / 1000 / 100

تاريخ التسجيل : 30/10/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: حريق يلتهم منزل تامر حسني   2008-02-29, 10:53 pm




أكدت الفنانة المصرية المحجبة صابرين، أنها ترفض العمل في القنوات الفضائية الدينية البحتة؛ لأنها تعتبرها بمثابة "الجرعة المركزة" التي تزعج المشاهد في أحيان كثيرة، وهي بالتالي "غير قادرة" على إيجاد تواصل بينها وبين المتلقي على حسب كلامها، وأشارت صابرين إلى أنها قدمت برنامجها الديني الوحيد "مع الصابرين" في قناة خليجية تعتمد على التنوع برأيها، مشددة على أنها تشجع "القنوات الطبيعية" التي تقدم المسلسل والبرنامج الهادف.



ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تعرضت "فيلّا" الفنان المصري تامر حسني لحريق ضخم مساء أمس الأربعاء 27 فبراير/شباط نتج عنه الكثير من الخسائر المادية التي لحقت بالمنزل، والأثاث، دون أن يُصاب أحد من البشر.

وفي اتصال هاتفي لموقع "mbc" مع تامر الموجود حاليا في الفيوم لتصوير فيلم "كابتن هيما" أكد أنه تلقى الخبر بالفعل، وعرف حجم الخسائر المادية التي لحقت بمنزله، واستدرك قائلا "لكني أحمد الله على عدم وجود أي شخص بالمنزل؛ لأن أي خسارة مادية يمكن تعويضها، وأنا أحرص دائما على أن أحمد الله عندما أتلقى أي خبر عن مصيبة وقعت لي، وهذا هو سر الرضا الذي أنعم الله علي به".

وفي تفسيره لأسباب الحريق قال تامر "عرفت أن هناك ماسا كهربائيا ضرب المنزل أثناء غيابي، بعدما سافرت إلى الفيوم منذ أكثر من أسبوع لتصوير مشاهد فيلمي الجديد "كابتن هيما"، والحمد لله كان المنزل خاليا من أي شخص، وكذلك من مساعديّ اللذين سافروا معي

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رولا شامية ممثلة لبنانية، إعتاد الناس أن يروها في القالب الكوميدي الذي نجحت بتقديمه منذ بداية ظهورها على الشاشة، ودخلت قلوب المشاهدين بعفويتها وتلقائيتها في الأداء، وإن كان قد إنطبع في الأذهان عنها صورة الفتاة القوية المسيطرة على الرجل عبر سكتشات برنامج "لا يمل" الذي يعرض على شاشة المستقبل، وقد شاركت مؤخرًا في فيلم "أبو رياض مين قدو" حيث تقدم دورًا مختلفًا، وليس كوميديًا مع عادل كرم وعباس شاهين وإخراج ناصر فقيه. رولا شامية في حوار مع "إيلاف":

بداية ماذا عن دورك في فيلم "أبو رياض مين قدو"؟

دوري في الفليم ليس كوميديًا كما اعتادت الناس ان تشاهدني، حيث اكون مع ووليد العلايلي ضمن العصابة واراقب "أبورياض" طوال الوقت حتى نسرق الخريطة منه، الدور ليس كبيرًا والبطولة الرئيسة لعادل كرم وعباس شاهين.

هل كان لديك تردد لقبول دور ليس كوميديًا؟
على العكس كنت متحمسة جدًا، عندما اخبرني المخرج ناصر فقيه عن الدور، لأنه دور جدي ومختلف عمّا قدمته، ولأن الممثل يجب ان يقدم كل الادوار، علمًا أنني بقيت محصورة بالكوميديا، لكن لو عرضت علي اعمال دراما، لكنت أحببت ذلك، لكن المنتجين يأخذون الصورة التي يرتبط بها الممثل، وانا منذ ان كنت في "أس أل شي" أخذت طابع الكوميديا .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

غزة-دنيا الوطن
نفى الفنان خالد أبو النجا علاقته بحادث الفضيحة الذي وقع للفنانة زينة والذي وجد انتشاراً واسعاً على مواقع الإنترنت وبلوتوث المحمول .
حيث ظهرت الفنانة خلال برنامج تلفزيوني وقد سقط جزء من فستانها مما كشف عن جزء حساس من جسدها .

تردد أن الحادث وقع في برنامج "الليلة الكبيرة" الذي يقدمه الفنان خالد أبوالنجا على قناة دبي الفضائية مما أدي ذلك إلى استبعاده من البرنامج نهائياً. أكد خالد أنه على معرفة شخصية بالفنانة وأنه لم يتم استضافتها في أي حلقة من حلقات البرنامج إلى جانب أنه ما زال مستمراً في تقديم حلقاته كما هي . هذا يعني ان مقطع الفيديو الذي يتناقله الشباب للممثلة زينة لم يتم التقاطه من برنامجه انما من برنامج اخر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حريق يلتهم منزل تامر حسني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  نادى السينما :: 
اخبار النجوم
-
انتقل الى: