الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 قتلى وجرحى في غزه والضفه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال فلسطين
مراقب عام
مراقب عام
امال فلسطين

عدد الرسائل : 954
العمر : 47
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 4
الاوسمه :
المنح :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: قتلى وجرحى في غزه والضفه   2008-02-27, 7:59 pm

ارتفع عدد الشهداء الى11 فلسطينيا سقط عشرة منهم في قطاع غزة جراء ثلاث غارات اسرائيلية فيما استشهد الحادي عشر الذي ينتمي الى كتائب شهداء الاقصى في نابلس. وأعلنت كتائب الاقصى في نابلس انها في حل من التهدئة مع اسرائيل، بعد اقدام القوات الخاصة الاسرائيلية اليوم على اعتقال خمسة من ناشطي الكتائب بعد اطلاق النار عليهم واصابتهم بجروح واستشهاد احدهم في وقت لاحق متأثراً بجروحه. وحمل مسؤول الاستخبارات العسكرية في الضفة الغربية العميد ماجد فرج اسرائيل مسؤولية ما آلت اليه الاوضاع في نابلس، مؤكداً أن النشطاء التزموا بشروط التهدئة والعفو التي وضعتها اسرائيل لوقف ملاحقتهم.

وكانت قوات خاصة اسرائيلية اعتقلت اليوم الاربعاء خمسة شبان فلسطينيين في نابلس بعد اطلاق النار عليهم في شارع تل غرب المدينة ونقلتهم الى جهة مجهولة.

والمعتقلين هم: ابراهيم المسيمي ( 25 عاما)، ووائل المسيمي ( 27 عاما)، وهما من ابرز مطلوبي'لكتائب الاقصى' في مخيم بلاطة، وياسر سلام ( 20 عاما)، وعلي عيشة ( 21 عاما) وابراهيم الجبريلي ( 20 عاما).

وفي وقت لاحق أبلغت اسرائيل السلطة الفلسطينية باستشهاد ابراهيم المسيمي متأثراً بجروحه.

وتوعد هاني الكعبي قائد 'كتائب الاقصى' في مخيم بلاطة بالرد على اسرائيل 'رداً سريعا وقاسيا'، معتبراً أن ما جرى اليوم نسف التهدئة. وأكد ان ناشطي الكتائب المستهدفين التزموا شروط التهدئة والعفو اذ مكثوا في مقر الاستخبارات العسكرية 95 يوماً، في حين نصت الشروط على ان يمكثوا ثلاثة اشهر فقط.

ونفي الكعبي بشدة الاتهامات الاسرائيلية للنشطاء بالتخطيط لتنفيذ عملية فدائية داخل اسرائيل، مؤكداً انهم التزموا التهدئة ولم يغادروا مقر الاسخبارات الا عندما شعروا بالخطر اثر وجود قوات الاحتلال المكثف في محيط المقر، كما نفى ان يكون اي منهم مسلحا كما ادعى الجيش الاسرائيلي.

من جانبه حمل العميد ماجد فرج قائد الاستخبارات العسكرية في الضفة الغربية اسرائيل مسؤولية ما حدث في نابلس، مؤكداً ان الناشطين المستهدفين اليوم التزموا شروط التهدئة ومكثوا في مقر الاستخبارات اكثر من ثلاثة اشهر من دون الاخلال بالاتفاق. واتهم العميد فرج اسرائيل بالعمل على افشال جهود الاجهزة الامنية للسيطرة على الاوضاع الامنية، قائلا: 'الواضح ان الاسرائيليين لا يريدون اي حالة استقرار او هدوء او أمن أو أي نجاح للسلطة'.

وكانت مصادر طبية فلسطينية اعلنت ان ستة ناشطين فلسطينيين استشهدوا وأصيب اربعة آخرون إثر غارة جوية اسرائيلية على خان يونس جنوب قطاع غزة في وقت مبكر من فجر اليوم.

وأكدت مصادر أمنية فلسطينية أن خمسة من الشهداء هم من كتائب 'عز الدين القسام' التابعة لحركة 'حماس'. وقالت المصادر الطبية في مستشفى ناصر في خان يونس ان 'شهداء حماس قتلوا في غارة اسرائيلية استهدفت سيارتهم غرب مدينة خان يونس'. واضافت المصادر ان ناشطا آخر توفي جراء إصابة بليغة في الغارة نفسها.

ونعت 'كتائب القسام' في بيان لها 'خمسة من مجاهديها استشهدوا في القصف الصهيوني غرب خان يونس'، موضحة ان هؤلاء هم 'القائد الميداني عمر ابو عكر من خان يونس وحسن المطوق وعزيز مسعود من جباليا ومحمد ابو الحصين وعبد الله عدوان من بيت حانون' شمال القطاع. وذكر شهود عيان ان 'ثلاثة اخرين اصيبوا في غارة اسرائيلية ثانية على نفس المكان غرب خان يونس جنوب قطاع غزة ولم تعرف هويتهم بعد'.

وفي وقت سابق، استشهد ناشط من 'سرايا القدس' الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي وأصيب اثنان آخران جراء غارة جوية استهدفت مجموعة مسلحة شرق مخيم البريج للاجئين وسط قطاع غزة في ساعة متأخرة من الليلة الماضية. وبذلك يرتفع عدد الشهداء جراء الغارات الاسرائيلية على غزة الى سبعة.

ونعت 'سرايا القدس' في بيان لها الشهيد زكي أبو زيد (20 عاما)، مشيرة إلى أن المجموعة اشتبكت مع قوة إسرائيلية خاصة حاولت التسلل إلى المنطقة فتدخل طيران الاحتلال وقصف المقاومين بصاروخين.

وفي تطور لاحق، ذكرت مصادر طبية فلسطينية أن مواطنين فلسطينيين استشهدا وأصيب عدد آخر في القصف المدفعي من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي لبيارة الريس ومنطقة الجبل بحي الشجاعية شرق مدينة غزة. وأوضحت المصادر انه تم التعرف على هوية أحد الشهداء و هو حارس البيارة منور أبو منديل (27 عاما) والآخر مجهول الهوية وصل إلى مستشفى كمال عدوان أشلاء متقطعة، فيما جرى نقل جريحين إلى المستشفى بحالة فوق المتوسطة.

وفي قصف جديد مساء اليوم على شمال القطاع، استشهد ثلاثة اطفال وأصيب 12 اخرون في الغارة التي شنها الطيران الإسرائيلي على منطقة التوام شمال غزة . وأفاد د. معاوية حسنين مدير الإسعاف و الطوارئ بوزارة الصحة أن سيارات الإسعاف نقلت الشهداء الاطفال وكان احدهم مقطوع الراس بالاضافة الى الجرحى إلى مستشفى الشفاء ومستشفى كمال عدوان شمال غزة . وأوضح شهود عيان أن الجرحى والشهداء هم من المارة بجانب منصة صواريخ فارغه قصفها الجيش الاسرائيلي



نقل كما هو من المصدر

_________________
اذا اردت شيئا بشده فطلق صراحه فاذا عاد لك فهو ملك للابد
واذا لم يعد فهو ليس لك من البدايه





تحياتى امال فلسطين[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
زائر
زائر
Anonymous


مُساهمةموضوع: رد: قتلى وجرحى في غزه والضفه   2008-02-27, 9:37 pm

الله يحرق اليهود ويحرر ارض فلسطين يارب العالمين
تقبلى مرورى
هبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
امال فلسطين
مراقب عام
مراقب عام
امال فلسطين

عدد الرسائل : 954
العمر : 47
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 4
الاوسمه :
المنح :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: رد: قتلى وجرحى في غزه والضفه   2008-02-29, 3:44 pm

والله يا هبه كل ما بنقول ربنا يغضب على اليهود ومن والآهم وعاونهم بشوف انه ربنا بيغضب علينا احنا المسلمين
وده واضح لانه المسلمين مش شايفين غير المصلحه الفرديه وليست مصلحة الجماعه


ربنا مش بيرضى في الظلم ومصير اليهود في يوم يحصلهم شي

وده بارادة رب العالمين


امال فسطين

_________________
اذا اردت شيئا بشده فطلق صراحه فاذا عاد لك فهو ملك للابد
واذا لم يعد فهو ليس لك من البدايه





تحياتى امال فلسطين[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قتلى وجرحى في غزه والضفه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير :: <فلسطين الحبيبه  :: القدس عربيه-
انتقل الى: