الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 جماهير المغرب لازالت تهتف باسم مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 28
نشاط العضو :
3 / 1003 / 100

رقم العضويه : 36
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: جماهير المغرب لازالت تهتف باسم مصر   2008-02-20, 7:04 am

استكمالا لحالة الفرحة الكبيرة التي اجتاحت المغرب بعد فوز منتخب مصر بكأس الأمم الأفريقية وحالة التوحد التي وجدت بين جماهير مصر والمغرب خلال هذه الفترة، تردد أسم منتخب مصر ولاعبيه بشكل ملفت للنظر في المغرب خلال الأيام القليلة الأخيرة.

وقد يكون للمرة الأولى في التاريخ حين هتفت جماهير الجيش الملكي لمنتخب مصر وأخذت تهتف بحماس – أرقص يا حضري .. أرقص يا حضري - وذلك خلال لقاء الجيش الملكي مع فريق سبورتنج برايا من الرأس الأخضر في إطار مباريات عصبة الأبطال الأفريقية.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تكررت الهتافات في لقاء القمة في الأسبوع 19 في الدوري المغربي بين الرجاء البيضاوي واتحاد الخميسات على ملعب الأخير حيث حملت جماهير الخميسات اليافطات الكبيرة المهنئة لمنتخب مصر وأخذت تهتف بشكل حماسي كبير بأسماء لاعبي منتخب مصر وتهنئهم بالفوز الكبير بكأس الأمم الأفريقية .

وقد حملت جماهير الخميسات الأعلام المصرية وأخذت تردد الأهازيج المصرية المعروفة والمغربية أيضا احتفالا بالمنتخب المصري .

وكان المنتخب المصري قد فاز بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثاني على التوالي والسادسة في تاريخه في غانا، وهو الفوز الذي تفاعلت معه الجماهير المغربية بشكل غير مسبوق.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جماهير المغرب لازالت تهتف باسم مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: