الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 هيئة الإذاعة البريطانية تنتقد تصنيف الفيفا الأخير لمنتخبات إ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 28
نشاط العضو :
3 / 1003 / 100

رقم العضويه : 36
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: هيئة الإذاعة البريطانية تنتقد تصنيف الفيفا الأخير لمنتخبات إ   2008-02-18, 7:02 am

انتقدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" بشدة تصنيف الفيفا للمنتخبات الإفريقية عن شهر يناير والذي وضع منتخب مصر بطل إفريقيا بعد منتخبات غانا والكاميرون وساحل العاج.

ووجه التقرير الذي نشرته هيئة الإذاعة البريطانية نقدا حادا لتصنيف الفيفا الأخير والذي جاء فيه المنتخب المصري المتوج ببطولة إفريقيا الأخيرة بغانا للمرة الثانية على التوالي والسادسة في تاريخه خلف منتخب مثل الكاميرون والذي هزمه الفراعنة خلال البطولة مرتين.

ووصف تقرير البي بي سي تصنيف الفيفا الذي وضع بطل إفريقيا في ترتيب متأخر على المستوى القاري بأنه أشبه بالنكتة مشيرا إلى أحقية المنتخب المصري بصدارة منتخبات إفريقيا خاصة في ظل احتكار الفراعنة للبطولة القارية على مدار العامين الماضيين.

وأكد التقرير انه لو افترض البعض أن التقرير اعتمد على نتائج المنتخبات بشهر يناير، فإن ذلك سيكون أيضا لصالح المنتخب المصري الذي فاز على ناميبيا ومالي وتعادل مع انجولا في مباريات ودية وفاز على الكاميرون والسودان وتعادل مع زامبيا في مباريات رسمية خلال الشهر ذاته.

وكان تصنيف الفيفا الأخير لمنتخبات العالم قد شهد العديد من علامات الاستفهام لاسيما قفز منتخب غانا -الذي فشل في الفوز ببطولة إفريقيا التي أقيمت على أرضه- 29 مركزا كاملا ليصبح في المركز الرابع عشر عالميا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيئة الإذاعة البريطانية تنتقد تصنيف الفيفا الأخير لمنتخبات إ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: