الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 أحزان" النجوم تؤجل أحدث الأفلام السينمائية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: أحزان" النجوم تؤجل أحدث الأفلام السينمائية   2008-02-11, 5:59 pm

في الوقت الذي يجري فيه النجوم على قدم وساق لبدء تصوير أعمالهم السينمائية الجديدة حتى تلحق بالموسم الصيفي، تعرض عدد منهم لحالات نفسية سيئة نتيجة فقدانهم احد أفراد أسرتهم، وبالتالي تم تأجيل جميع ارتباطاتهم الفنية مما قد يهدد باستبعاد اعمالهم من الخريطة السينمائية خلال الموسم الصيفي.
وتعد الفنانة مني زكي اخر هؤلاء النجوم الذين تعرضوا لهذا الموقف، حيث قرر المخرج طارق العريان تأجيل تصوير فيلم "أسوار القمر" الذي تقوم ببطولته مني زكي لحين الخروج من أحزانها حيث توفي والداها الدكتور محمد علي زكي نهاية الاسبوع الماضي.

وكان من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم الذي تأجل أكثر من مرة خلال الشهر الجاري، وخاصة أن منى زكي قامت بزيارة مراكز رعاية المكفوفين للفتيات للإطلاع على حياة هؤلاء المعاقات ودراسة تصرفاتهن حيث تجسد بالفيلم شخصية فتاة فاقدة للبصر .
ويشارك مني زكي بطولة الفيلم شريف منير، وأحمد فهمي أحد أعضاء فريق واما، هذا وقد شهد الفيلم سلسلة من الاعتذرات من قبل النجوم الشباب ومنهم خالد أبو النجا، وعمرو واكد نظرا لصغر مساحة دورهم في الفيلم.
وتعرض لنفس الموقف الممثل الشاب أحمد عز حيث فقد والدته نهاية الشهر الماضي وكان يعيش معها وشديد الارتباط بها، لذا ألغي كل ارتباطاته الفنية بعدما بدأ الاستعداد لفيلمه الجديد "دفاع عن النفس" والذي تقوم بإخراجه ساندرا نشأت التي قررت تأجيل تصوير الفيلم حتى يخرج عز من أحزانه.
ويعد فيلم "دفاع عن النفس" التعاون الثالث الذي يجمع بين عز و ساندرا وذلك بعد فيلمي "الرهينة"، و"ملاكي الاسكندرية". وتدور أحداث الفيلم في إطار الإثارة والأكشن، ويجسد عز في الفيلم شخصية شاب يدفع عمره ثمنا لخطأ ارتكبه بدون قصد في فترة من حياته ويقع في حب فتاة أرستقراطية
وكان الفنان مصطفي قمر قد تعرض لنفس الموقف حين توفيت والدته نهاية العام حيث قرر تأجيل فيلمه الجديد "مفيش فايدة" لفترة طويلة، ومنذ ذلك الحين ولم يستأنف قمر تصوير فيلمه حتى الآن حيث تعرض الفيلم لأزمة إنتاجية.
يشارك في بطولة الفيلم بسمة، وإدوارد، ومحمد شومان، ومنة فضالي، والفيلم من تأليف لؤي السيد في أول تجربة له، واخراج حاتم فريد، وإنتاج الشركة القومية للتوزيع.
وان كان الأمر مختلفا مع الفنان أحمد بدير حيث رفض تعطيل تصوير فيلمه السينمائي الجديد "كباريه" بالرغم من حالة الحزن الذي يعيشها نتيجة وفاة شقيقته، حيث بدأ بالفعل تصوير مشاهده في الفيلم مع المخرج سامح عبد العزيز، ويجسد في الفيلم شخصية "علام الجرسون" الذي يعمل في الكباريه والمشارك في كل أحداث الفيلم التي تدور خلال ليلة واحدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أحزان" النجوم تؤجل أحدث الأفلام السينمائية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خالد بن الوليد"سيف الله المسلول"
» حصريا : الخطه الاولى " التطويق " من السلسله الوثائقيه الرائعه " الخطط الحربيه " مدبلجه الى العرييه بحجم 195 ميجا فقط
» حصريا::الحلقه الرائعه لفضيله الشيخ محمد حسان بعنوان " امانه الكلمه" من حلقات جبريل يسال والنبي يجيب :: تحميل مباشر علي اكثر من سيرفر
» تحميل سلسلة " كيف ولماذا " (( كيف أكون عبدا مخلصاً ؟ )) رائعه هامة جدا وبحجم خيالى
» " تأملات في سورة الكهف -1 " --------- للشيخ الدكتور : عصام العويد .

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  نادى السينما :: 
اخبار النجوم
-
انتقل الى: