الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 مصر تكتسح السودان وتقترب من التأهل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: مصر تكتسح السودان وتقترب من التأهل   2008-01-27, 8:46 pm

2008-01-27
بات المنتخب المصري قاب قوسين أو أدنى من التأهل للدور الثاني في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد فوزه على شقيقه السوداني بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، التي شهدت صحوة للمنتخب الكاميروني بفوزه على زامبيا بخمسة أهداف لهدف.
وكان المصريون قد نجحوا في إحراز هدفهم الأول في الدقيقة 30 من المباراة بعد أن احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح مصر، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفراعنة بهدف يتيم.
وفي الشوط الثاني، أضاف اللاعب المصري المتألق، محمد أبوتريكة هدفين في الدقيقتين 75 و82، لتنتهي المباراة بفوز مصر بثلاثة أهداف نظيفة.
وبهذه النتيجة، فقدت السودان أمالها في التأهل للدور الثاني بعد أن تلقت هزيمتها الثانية بالنتيجة نفسها.
أما مصر فقد تصدر المجموعة برصيد ست نقاط من فوزين، فيما حل المنتخب الكاميروني في المركز الثاني بثلاث نقاط، وتقدم على زامبيا بفارق الأهداف.
وبات الفراعنة، الذين يدافعون عن اللقب الأفريقي بحاجة إلى نقطة واحدة من مباراتهم مع زامبيا ليضمنوا التأهل للدور التالي، أو تعادل السودان مع الكاميرون.
وكانت ظهرت أنباء السبت حول تعرض طاقم إعلامي مصر للضرب على أيدي لاعبين سودانيين.
فقد شكا طاقم إعلامي من العاملين بالتلفزيون المصري من أنهم تعرضوا لاعتداء من جانب لاعبي المنتخب السوداني لكرة القدم، قبل ساعات من بدء المواجهة المرتقبة بين منتخبي البلدين السبت، في إطار نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة حالياً في غانا.
وذكرت تقارير إعلامية أن طاقم التلفزيون المصري توجه مساء الجمعة إلى الفندق الذي تقيم فيه بعثة المنتخب السوداني، بهدف إجراء بعض اللقاءات مع عدد من لاعبيه، إلا أن مشادة كلامية بين الجانبين، تطورت إلى اشتباك، قام على أثره لاعبو منتخب السودان بـ"ضرب" الإعلاميين المصريين.


المصدر:

CNN
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مصر تكتسح السودان وتقترب من التأهل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: