الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 الصقر إلى بلجيكا .. للعودة بالحذاء الذهبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 29
نشاط العضو :
3 / 1003 / 100

رقم العضويه : 36
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: الصقر إلى بلجيكا .. للعودة بالحذاء الذهبي   2008-01-15, 5:08 pm

[

غادر كابتن منتخب مصر – أحمد حسن – الى بلجيكا من البرتغال من أجل حضور إحتفال أختيار أفضل لاعبي في الدوري البلجيكي لموسم 2007 المرشح لها الصقر المصري .

وكان أحمد حسن قد قاد فريقه خلال موسم 2007 للفوز بالدوري البلجيكي والسوبر البلجيكي وقدم واحدا من أفضل مواسمه على الإطلاق مما يجعله هو الأقرب الى الفوز بالحذاء الذهبي كأفضل لاعب في الدوري البلجيكي .

وقد غادر أحمد حسن البرتغال بعد نهاية مباراة المنتخب المصري مع نظيره الأنجولي في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين وأنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق .

وينتظم كابتن منتخب مصر في تدريبات فريقه حتى يوم الأربعاء لحضور الحفل ثم العودة الى مصر إن شاء الله حاملا الحذاء الذهبي كأفضل لاعب في الدوري البلجيكي .

وفي إتصال هاتفي بين كابتن منتخب مصر وموقع أكد أحمد حسن سعادته البالغة بترشيحه لهذه الجائزة وأنه يتمنى ان يحقق لقبها حتى تكتب في تاريخ الكرة البلجيكية أن لاعب مصري فاز بهذا اللقب وهو ما يرفع إسم الكرة المصرية بشكل كبير في الأوساط العالمية والأوروبية .

وأكد أحمد حسن عن أمنياته أن يعود بالحذاء الذهبي الى القاهرة لكي يهديه الى جماهير الكرة المصرية عموما ولمنتخب مصر .

وفي ردا على سؤال من موقع حول أخر مفاوضاته مع نادي الزمالك أكد أحمد حسن ان مسئولي الزمالك كانوا يرغبون في إنهاء كل الأمور خلال عودته الى القاهرة وأن يقوم بتوقيع العقود خلال هذه الفترة ولكنه شكرهم على هذه الثقة الكبيرة وأرجأ كل التفاوض والأمور المتعلقة الى ما بعد نهاية كأس الأمم حتى ينهي كل الأمور وكرر شكره لمسئولي الزمالك على الجدية في التعاقد معه بشكل محترم ورائع .

وعن سؤاله أيضا عن أن سبب تعثر مفاوضاته مع الأهلي هو إشتراطه الحصول على شارة الكابتن في النادي الأهلي .. أكد كابتن منتخب مصر أن هذا الأمر لا يمكن أن يحدث وقال حسن " انا أحمل شارة منتخب مصر ولا يمكن أن يكون هناك ما هو أغلى منها " وأضاف كابتن منتخب مصر " أنا لاعب محترم وأعرف تماما معنى الأقدمية في الفريق ولا يمكن أن أطلب طلب مثل هذا لأنه ليس من حقي " .

وأكد حسن أنه لم ولن يطلب في أي تفاوض مع الأهلي أو الزمالك الحصول على شارة الكابتن لأنه أمر غير منطقي بالمرة .

وفي نهاية الحوار أكد حسن أن التركيز الأن يجب أن يكون على منتخب مصر من أجل البطولة الأفريقية التي يتمنى الجميع العودة بكأسها من غانا وهي أهم بكثير من أي شئ أخر في الوقت الحالي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الصقر إلى بلجيكا .. للعودة بالحذاء الذهبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: