الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 الأهلي ينهى إجراءات قيد فتحي وسمير في القائمة الإفريقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امير الرومانسية
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد الرسائل : 56
العمر : 28
نشاط العضو :
3 / 1003 / 100

رقم العضويه : 36
تاريخ التسجيل : 02/01/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي ينهى إجراءات قيد فتحي وسمير في القائمة الإفريقية   2008-01-15, 4:59 pm



أنهى الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات قيد كل من أحمد فتحي ومحمود سمير في القائمة الإفريقية للفريق ليصل إجمالي عدد اللاعبين المقيدين بالقائمة إلى 29 لاعبا.

وكان الجهاز الإداري بالأهلي قد قام بقيد أحمد فتحي فى القائمة المحلية مؤخرا بعد أن وصلت بطاقته الدولية من نادي كاظمة الكويتي الذي انضم إليه على سبيل الإعارة لمدة ثلاثة أشهر بعدما حالت الظروف دون قيده في القائمة بعد التعاقد معه فورا وذلك أثناء وجوده في صفوف نادي شيفلد يونايتد الإنجليزي، أما محمود سمير فقد تم قيده في القائمة المحلية منذ فترة وشارك في مباراة بترول أسيوط في دور ال 32 لكأس مصر.

من جهة أخرى تلقى الكابتن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة موافقة الجهاز الفني لنادي الإنتاج الحربي على اللعب أمام الأهلي يوم 25 يناير الجاري.

كان البدرى قد أجرى اتصالات مع أندية الإنتاج الحربي وبلدية المحلة والترسانة لاستطلاع رأيهم فيما يتعلق بأداء مباراتين وديتين مع الأهلي خلال فترة التوقف الحالية وبالتحديد يومي 25 و 29 يناير الجاري.

وأكد الكابتن حسام البدرى في تصريح له الاثنين أنه على اتصال دائم بمانويل جوزيه المدير الفني للفريق الذى يقضى أجازة قصيرة في البرتغال حاليا للتنسيق لكل شيء يتعلق بالفريق والاستعداد لانطلاق مباريات الدور الثاني للدوري الممتاز.

وأشار البدرى إلى أنه سيغادر القاهرة الثلاثاء برفقه محمد بركات نجم الفريق والدكتور إيهاب على طبيب الفريق متوجهين إلى ألمانيا حيث سيجرى بركات عملية جراحية في الركبة بعد الآلام التي اشتكى منها خلال الفترة الأخيرة جراء إصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء وجوده كلاعب ضمن صفوف الفريق . موضحا أن بركات سيخضع لفحوصات طبية على الركبة لبحث مدى إمكانية نزع المسمار المثبت بها والذي قام بتركيبه منذ عام.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي ينهى إجراءات قيد فتحي وسمير في القائمة الإفريقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير ::  اخبار الرياضه-
انتقل الى: