الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  البوابة*البوابة*  مكتبة الصورمكتبة الصور  التسجيلالتسجيل  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  دخولدخول  المجموعاتالمجموعات  الأعضاءالأعضاء  عالم الاغانىعالم الاغانى  سماحه الاسلام وارهاب الغربسماحه الاسلام وارهاب الغرب  

شاطر | 
 

 الاراضي الفلسطينينه تحترق تحت اقدام الفلسطينيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امال فلسطين
مراقب عام
مراقب عام
امال فلسطين

عدد الرسائل : 954
العمر : 47
نشاط العضو :
60 / 10060 / 100

مزاجى :
الدوله :
رقم العضويه : 4
الاوسمه :
المنح :
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

بطاقة الشخصية
العارف:

مُساهمةموضوع: الاراضي الفلسطينينه تحترق تحت اقدام الفلسطينيين   2008-01-09, 1:04 pm

قدوم الاب الروحي على الاراضي الفلسطينيه وسيزور من خلالها اسرائيل وسيلتقي في رام الله غدا في المقاطعه التي ستكون باذن الله قبورهم في ارض الميعاد يكون موتهم على ايدي شبل من اشبال الحجاره التي لا يعرفون الخوف ولا الياس
غدا سيكون علينا( منع تجوال )وايضا لا مرور لاي شخص حتى سيكون حرمان علينا ان نخرج من بيوتنا لانه انجس شخص سياتي الى اطهر بلد ولا داعي لان لاستقباله لان اليهود ستكون بانتظاره في المقطعه وستكون المروحيات والحرس الخاس من قبل اليهود وليس من قبل العرب لان العرب لا يقدروا على حمايتهم وهذه حقيقه لان الفلسطينيين لو الشارع الفلسطيني محبط من قرارات الحقير اعوانه لان ما يعملونه المستوطنين في الاراضي الفلسطينينه وقطاع غزه لا يوجد امل الا ان ترجع المقاومه في عودتها الى العمليات الاستشهاديه التي من فتره لم نسمع بها لان اليهود شغلهم الشاغل ان الفلسطينيين هم الذين سيدمرونهم وباذن الله سوف ترجع هذه الايام التي ستكون من خلالها قيادات تحافظ على الاراضي المقدسه


لقد اقتبست موضع من الجزيره نت وساضع لكم هذا الموضوع وانتم تحكمون اي سلام واي امن يريده الخنازير واتباعه واعونه اي سلام واي اتفاقيات يريدها الخنازير الى الاجتماعات

(قالت تل أبيب إن 12 صاروخا للمقاومة الفلسطينية سقطت على بلدة سديروت جنوب إسرائيل بعد استشهاد فلسطيني بقصف صاروخي على شمال قطاع غزة صباح اليوم.

يأتي ذلك قبل ساعات قليلة من وصول الرئيس الأميركي جورج بوش للمنطقة، في زيارة تهدف لتعزيز فرص التوصل إلى سلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين.

وتسبب الصواريخ المحلية الصنع الهلع لدى سكان سديروت، وتلحق أضرارا محدودة. وقد أسفرت السنوات الست الماضية من القصف الصاروخي الفلسطيني عن مقتل 12 إسرائيليا.

وفي القصف الإسرائيلي الذي استهدف بلدة بيت لاهيا استشهد مسلح فلسطيني وأصيب ستة آخرون، وحسب مصادر طبية فلسطينية فإن الهجوم الإسرائيلي استهدف مجموعة من النشطاء التابعين لـ حركة الجهاد الإسلامي، وأسفر عن استشهاد أمجد عبد الدايم (24 عاما) وإصابة أربعة ناشطين آخرين.

ووفقا لشهود عيان فإن الشهيد والجرحى سقطوا بغارة جوية لقوات الاحتلال، وقال مسؤول بالجهاد إن صاروخا إسرائيليا استهدف نشطاء الحركة بعد لحظات من إطلاقهم أربعة صواريخ على جنوب إسرائيل.

فيما أكد الجيش الإسرائيلي أن الهجوم كان بريا، وقالت الناطقة باسم الجيش "الهجوم استهدف خلية من مطلقي الصواريخ في بيت لاهيا". ومضت تقول إن أعضاء هذه الخلية "أطلقوا للتو" أربعة صواريخ يدوية الصنع باتجاه الأراضي الإسرائيلية.

مظاهرات بغزة
من جهة أخرى وفيما ينتظر وصول بوش المنطقة بأي لحظة، نظمت هيئة العمل الوطني التي تضم فصائل من منظمة التحرير الفلسطينية مظاهرة بالقطاع للتنديد بالاعتداءات الإسرائيلية على الفلسطينيين.

وقال مراسل الجزيرة بالقطاع وائل الدحدوح إن المتظاهرين عبروا عن عدم تفاؤلهم بالنتائج التي قد تنتهي إليها زيارة الرئيس الأميركي.


الفلسطينيون بغزة استقبلوا بوش بالتظاهرات (الفرنسية)
وقد جاب عشرات الفلسطينيين أمس شوارع غزة بمسيرة للاحتجاج على الحصار المضروب عليهم منذ أشهر، ورفعوا لافتات كتب عليها "نـُقتل بالسلاح الأميركي ونـُحاصر بقرار أميركي".. أغيثوا غزة أو احكموا عليها بالموت البطيء".

كما رفع الغزاويون صورا للرئيس الأميركي جورج بوش ورئيس الوزراء الإسرائيلي إيهود أولمرت، كتب عليها باللغة الانجليزية "إرهابيان".

وحمل المشاركون بالمسيرة 61 نعشاً رمزياً، للإشارة إلى عدد المرضى الذين توفوا بسبب رفض تل أبيب السماح لهم بالعلاج في الخارج.


مع هذه الاعداد التي يحصدها ابنائنا من الشهداء اي سلام هذا من هؤلاء

شكرا :( امال

_________________
اذا اردت شيئا بشده فطلق صراحه فاذا عاد لك فهو ملك للابد
واذا لم يعد فهو ليس لك من البدايه





تحياتى امال فلسطين[img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاراضي الفلسطينينه تحترق تحت اقدام الفلسطينيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قلوب الخير :: <فلسطين الحبيبه  :: القدس عربيه-
انتقل الى: